منتديات القروض الصغرى
مرحبا بك في منتديات القروض الصغرى
www.micro.forumaroc.net
---------------------------------
أخي العضو:
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من صلاحيات وامتيازات، يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى.
--------------------------------
عزيزي الزائر:
إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على التسجيل أسفله.
--------------------------------
زيارتكم تفرحنا ومشاركتكم الهادفة والبناءة تشجعنا


الموقع غير الرسمي لجمعيات ومؤسسات القروض الصغرى والتمويلات الاصغر ومستخدميها وزبنائها بالمغرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعلان واخبار الى كل المستخدمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستشار
المراقب العام
المراقب العام


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 17/02/2013
العمر : 36

مُساهمةموضوع: اعلان واخبار الى كل المستخدمين   الخميس مارس 14, 2013 9:27 am

في إطار واقع نقص المعلومة وإخفائها من طرف بعض المسؤولين وخاصة الصغار الفاشلين, ذوي النيات السيئة. حرصا من طاقم هذا المنتدى في التركيز على عنصر الإخبار وإيصال المعلومة الصحيحة إلى القاعدة المكونة للمستخدمين ووكلاء القروض لتكون ناضجة وعارفة لما يدور في الكواليس، وحتى لا تكون لعبة في يد بعض المسؤولين "البعض وليس الكل" للتلاعب بالمعلومة بما يخدم مصالحهم الشخصية، وكذا حرصا منا بالتركيز على ما يخدم المصلحة العليا لمؤسساتنا الحبيبة، وذلك حتى نتمكن من وضع كل مسؤول أمام مسؤولياته، فإننا نهيب بجميع مستخدمي ووكلاء واطر مؤسسات القروض الصغرى بالمغرب الذين يريدون التغيير إلى الأفضل، أن يتعودوا من الآن على كتابة تقارير، مساهمات، ملاحظات، مقترحات، وأراء،... يتضمنونها ما يصل إلى علمهم من أخبار مؤكدة أو ما يعانونه أثناء قيامهم بمهامهم من تجاوزات مسيئة لمؤسساتنا الأمانة.

نحن نعلم بأن مؤسساتنا من القاعدة إلى القمة يوجد بها أشخاص بناءون، ذوو النية الحسنة للبناء نحو الأحسن، وبالمقابل فان ذلك لا يخلو من فئة مريضة وذات شخصية ضعيفة، استغلالية ومصلحيه، تتلاعب بالمعلومة وفق ما يناسب مصالحها الشخصية، فمن القاعدة إلى القمة توجد فئة وسطى عبر التسلسل الإداري، قد يجد البعض صعوبات ويلمس دوافع شخصية في البعض من هؤلاء المسئولين الوسطاء وخاصة أصحاب المستوى المتدني والانتهازيين، يجد صعوبات في التخاطب معهم والتوصل إلى المعلومة الصحيحة...
ونعلم أن الإدارات المركزية لمؤسسات القروض الصغرى أحيانا تتوصل بالعديد من الرسائل المجهولة، التي لا يتم دائما الاهتمام بمحتواها والتعاطي معها بالجدية المطلوبة، بل في أحيان كثيرة يتم التستر على المعنيين بها، الشيء الذي يشكل حماية لرؤوس الفساد والانتهازية، وبالتالي عرقلة و إفشال كل محاولة للتغيير.

يجب أن يعرف كل مستخدم بمؤسسات للقروض الصغرى بأن نفسه التي قد تسول له الانصياع لرغباته في ملأ جيوبه والترقي بطرق انتهازية، يمكنها أن تسول له أيضا خيانة مؤسسته وبالتالي وطنه. فالذي يسترخص نفسه لا شيء يمكن أن يمنعه من استرخاص الآخرين. فهو إذن أقرب للخيانة من أي شيء آخر.

نحن إذا مستعدون لتلقي تقارير مفصلة مدعمة بالأدلة، لإحالتها على من يهمهم الأمر، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة. مقالاتكم، تقاريركم، مساهماتكم، ملاحظاتكم، تدخلاتكم، أرائكم، مقترحاتكم، و... نرحب بها، ولكم الحق في نشرها بكل حرية ... و كما تلاحظون فالمشرفون بالمنتدى يدعونكم إلى التسجيل والانخراط فيه كما تشاءون وحتى بأسماء مستعارة ... حتى تتمكنوا من إخفاء شخصيتكم الحقيقية والإدلاء بآرائكم بكل حرية وبدون خوف ولا رقيب ولا تصفية حسابات شخصية التي أصبحت حاليا الشغل الشاغل لبعض الفئات الانتهازية ضعيفة النفوس وشريرة الشخصية ... ولكن نخدركم من انتحال الشخصية ولا تنسوا: تجنبوا السب والتجريح والإساءة لأي شخص ... وعدم ذكر الأسماء في كتابتكم بل الرموز إن شئتم ... لان ذلك قد يعرض منشوراتكم للحذف وقد يعرضكم إلى الطرد من المنتدى ... وإنما نحبذ أن يكون ذلك مهنيا وعمليا وفي إطار احترام قوانين هذا النادي المنشورة فيه. ونرجو ونؤكد عليكم الاطلاع عليها واحترامها.

قوانين النادي بالضغط على الرابط أسفله:

قوانـــــين المنتــــــــــدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://micro.forumaroc.net
 
اعلان واخبار الى كل المستخدمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القروض الصغرى :: اعلانـــــات الادارة :: اعلانات ادارية عامـة-
انتقل الى: